fbpx

خدمات ترجمة عربي تركي

 هل تبحث عن خدمات ترجمة عربي تركي ؟

يسر شركة دار المعاجم ان تقدم خدمات ترجمة العربي للتركي و العكس ترجمة دقيقة واحترافية وترجمة سريعة بخبرة تجاوزت ال 15 سنة من العمل الدائم والدؤوب في ترجمة مختلف الوثائق والاوراق والمستندات بإختلاف تخصاصتها من كل لغات العالم الى اللغة التركية ومن اللغة العربية إلى اللغة التركية ومن اللغة التركية إلى اللغة العربية.

ترجمة تركي عربي والعكس
ترجمة تركي عربي والعكس

ما هي أهمية الترجمة من العربية للتركية والعكس ؟

نظراً لارتفاع حجم التبادل التجاري بين تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي في العديد من المجالات الإستثمارية مثل المواد الغذائية والعقارات والإنشاءات والعديد من الأنشطة التجارية الأخرى،

تبحث العديد من الشركات الإستثمارية في هذه البلدان عن شركات ومكاتب و وكالات تقدم خدمات الترجمة الى التركية ترجمة عربي تركي احترافية حتى تتمكن من فتح أسواق جديدة لها والوصول بسهولة ويسر للعملاء المستَهدَفين لهم.

ولا شك أن اللغة تقف عائقاً أمام عملية التواصل بين الشعوب ولذا فإن ترجمة العربية الى التركية والعكس التي هي الجسر الذي تعبر عليه الثقافات هي الوسيلة السليمة لتحقيق التواصل بفعالية وإيصال كافة الرسائل التسويقية والتجارية والمالية والقانونية ذات الصلة.

ولإتمام الصفقات التجارية بين الشركات الدولية منها والعالمية، تُبْرِم تلك الشركات صفقات وعقود وإتفاقيات تجارية بينية تمكنها من تسيير أعمالها مع الأطراف الأخرى وتحفظ لها حقوقها التجارية والمادية والأدبية. لهذا الترجمة التركية تعد أمرًا هاماً لاتمام الصفقات التجارية .

كيف نقدم خدمات ترجمة من التركية الى العربية ؟

ترجمة تركي لعربي من المهام التي نقوم بها بكل دقه لهذا يمكنك انتهاز الفرصة والبدء في التواصل معنا وسنقوم بترجمة كافة المستدان بأسعار مناسبة وتنافسية سواء اكانت كتب او مستندات او اوراق أو مناهج علمية ونفخر بأن نقدم خدمات ترجمة تركية الى العربية او ترجمة عربي الى تركي في التخصصات

هل نقدم خدمات ترجمة من التركي للعربي للنصوص ؟

تسود اللغة التركية جميع أنحاء الجمهورية التركية وهي اللغة الرسمية الوحيدة في جميع نواحيها وتُعْرَف بالتركية الإسطنبولية أو التركية الأناضولية

كما أنها اللغة الرسمية المقروءة والمكتوبة والمعتمدة في كافة ربوع تركيا. وذلك هو الحال في اللغة العربية في منطقة الخليج العربي حيث تُعد هي اللغة الرسمية المعتمدة في الكويت ومناطق الخليج كلها .

وتشترط هذه البلدان الحصول على الوثائق المقدمه لسفاراتها أو جهاتها الحكومية باللغات الرسمية المعتمدة فيها ومن هنا تكمن الحاجه إلى مكتب يقدم خدمات ترجمة عربي تركي ترجمة رصينةً ذات جودة عالية.

جدير بالذكر اننا نقدم خدمات أخرى مثل ترجمة من التركي الى العربي عن طريق الكاميرا او عن طريق الصوت فالمواقف التي قد تتعرض لها قد تحتاج إلى تدخل المترجم بموجب بخبرته التكنولوجية لكي يقوم ترجمة لغة تركية بكل الاوضاع والاشكال المختلفة .

ترجمة تركي الى عربي

يعتز ويفخر الأتراك بلغة أجدادهم العثمانيين ومن النادر أن تجد لغة أخرى مثل الألمانية أو الفرنسية أو الإنجليزية تُزاحِم اللغة التركية هناك ويرجع ذلك لأسبابا عدة نذكر منها على سبيل المثال أن الحكومات التركية المتعاقبة لم تكن تشجع على تدريس وتعليم اللغات الإجنبية في الجمهورية التركية حتى لا ينفتح الشعب التركي على العالم

إلا أنه مؤخرا أدركت الحكومة الحالية خطورة ترك تعلم ترجمة اللغة التركية هذه المشاكل و بدأت في تدريس وتعليم اللغات الأجنبية في تركيا.

وما زال الكثيرون  يعانون من صعوبة التواصل مع الأتراك او نظراً لتشبسهم وافتخارهم بلغتهم و قوميتهم كما أنهم لم يخضعوا لإحتلال أية دولة وهو ما يفسر وجود كافة اللافتات في جميع الأماكن بتركيا باللغة التركية فقط دون غيرها وذلك يجعل من التواصل مع الشعب هناك صعباً حتى قبل دخولك المطار،

فإما أن تجد لك مترجماً يعينك على التواصل أو تتعلم التركية بنفسك حتى تتمكن من فهم المحادثات والتواصل بسهولة. ولذلك عملت شركة دار المعاجم على توفير خدمات ترجمة عربي تركي لكافة المستثمرين ورجال الأعمال والأفراد والطلاب الدارسين بتركيا أو القادمين منها من خلال مكتبنا الكائن في شارع سالم المبارك، بعد الجامعة الأمريكية، منطقة السالمية،

حيث نقدم من خلاله كافة الخدمات اللغوية والتراجم المعتمدة لكافة التراخيص والوثائق والمستندات من وإلى اللغة التركية.

مترجم تركي عربي فوري

إن أغلب أسماء الأماكن والإدارات والمطاعم والمحلات باللغة التركية فقط ولا يوجد ترجمة ثنائية لها في تركيا هو ما يشكل صعوبة في التواصل مع الشعب التركي هناك.

والغريب في عصر العولمة و الإنفتاح أن الكثيرين من الشعب التركي لا يتحدثون غير اللغة التركية وليس ذلك قصراً في الفهم ولكنهم لايتذوقون الحديث بغير لغتهم الأصلية التي يعتزون بها وهو أمر غير طبيعي في وقتنا الحاضر .

فالسلطان محمد الفاتح نفسه كان يتحدث أكثر من ست لغات كما أن هذا التمدد والإنفتاح الإقتصادي الذي تجاوز الحدود والبلدان يفرض تعلم اللغة التركية والإلمام بها لتيسير عملية التواصل وفهم الآخر.

ولذلك تحرص شركتنا على تقديم خدمات ترجمة عربي تركي ترجمة تركي متميزة لكافة البنوك والشركات والمؤسسات الإقتصادية ودور النشر والمكتبات و الأفراد و الطلاب والمبتعثين للدراسة ترجمة احترافية دقيقة بتكلفة رمزية.

كيفية الاستفادة من خدمات ترجمة تركي الى عربي والعكس التي نقدمها ؟

كل ما هو عليك عزيزي العميل هو ان تتصل بنا هاتفياً على هاتفنا رقم +96597125307

أو تتواصل عبر البريد الالكتروني وهو : translate@dmjtranslation.com

او يمكنك إرسال رسالة على بريدنا الالكتروني :










تنويهات:

  1. الصفحة الواحدة = 250 كلمة .
  2. تُطبّق رسوم إضافية للترجمة المتخصصة .
  3. يتعذر الحصول على تسعير دقيق عند تحميل ملفات ممسوحة ضوئيًا أو وسائط منخفضة الجودة .
  4. تتغير الأسعار تبعاً لتغير الزوج اللُّغَوي .

او زيارة مقرنا الرسمي بالكويت الكائن في

5/5 (1 Review)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *