fbpx

مكتب ترجمة الأبحاث العلمية والأكاديمية بالكويت

مكتب ترجمة الأبحاث العلمية

يقول المفكِّر والفيلسوف والناقد الأمريكي (جورج ستاينر) أنه “بدون الترجمة كنا سنعيش في أقاليم تطلع الى الصمت”. ونظراً للمعاناة التي يواجهها الكُتَّاب والناشرين والمؤلفين والطلاب والباحثين عند ترجمة مؤلفاتهم، فنحن كـ مكتب ترجمة الأبحاث العلمية نوفر عليهم عناء البحث و نضمن لهم جودة عالية وبتكلفة أقل في عند ترجمة الأبحاث العلمية والأكاديمية من وإلى اللغات التالية: العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية،والعبرية،والهولندية والألمانية والإيطالية والكرواتية ، إضافة إلى الصينية والبرتغالية والروسية والتركية ، فضلا عن الصينية والبنغالية والبلغارية.

مكتب ترجمة الابحاث العلمية والأكاديمية في الكويت
مكتب ترجمة الأبحاث العلمية والأكاديمية في الكويت

كما نوفر سرداً مميزا يشمل كافة المصطلحات الخاصة بكم وهو ما يمكنك من البحث عن ترجمة الكلمات والمفردات المختلفة بسهولة، إضافة إلى حزمة تحريرية رائدة تمكنك من التدقيق الإملائي للجمل والفقرات للحصول على ترجمة رصينة ذات جودة عالية.

مواقع ترجمة الأبحاث العلمية

يٌعاني الكثير من الطلاب والباحثين والكتَّاب عند البحث عن مكتب ترجمة الأبحاث العلمية الخاصة بهم في مراحل دراستهم الجامعية أو بعد التخرج عند نشر الأبحاث والمؤلفات العلمية. يتطلب هذا النوع من الخدمات الدقة والإحترافية والبعد عن ترجمة المصطلحات ترجمة حرفية تؤدي إلى صياغة ركيكة وتفقد النص روحه وتٌخِل بالمعنى السليم.

ولذا فنحن ننصح دائماً بالبحث والتعامل مع مكتب احترافي متخصص في هذا المجال نظراً لما تشتمل عليه هذه التخصصات من مصطلحات علمية وأكاديمية تتطلب المعرفة والإلمام بالمجال العلمي أو الأكاديمي المنقول منه وكذلك المنقول إليه.

مكتب ترجمة الابحاث الاكاديمية في الكويت

تحرص شركة دار المعاجم للترجمة المعتمدة على الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لعملائها الكرام من الباحثين والكتَّاب في كافة التخصصات العلمية والأكاديمية والأدبية حيث توفر شركة دار المعاجم حزمة متكاملة من الخدمات التي يبحث عنها الطلاب والمؤلفين ودور النشر مثل خدمة التحرير الرائدة التي تمكننا من التدقيق الإملائي للنصوص والمستندات التي ترد إلينا للحصول على ترجمة سليمة وخالية من الطباعة والإملاء. كما نوفر خدمة ترجمة الأبحاث الاكاديمية للحصول على ترجمة احترافية ذات جودة عاليه يسهل على القارئ فهمها.

ليس هناك داعٍ بعد الآن للبحث عن رقم شخص يسوي بحث او صديق لإتمام عملية ترجمة بحث او البحث عن المصادر الغير موثوقة عن رسائل وبحوث جامعية او بحوث علمية جامعية او البحوث العلمية الجامعية في المكتبات المختلفة او حتى مواقع الترجمة على الإنترنت التي تسبب كوارث في الترجمة نظراً لعدم توفر إمكانية العقل البشري فيها كما لا يمكنها فهم ثقافة وروح النص المنقول منه أو إليه.

وتقدم دار المعاجم كافة هذه الخدمات بأسعار متميزة وجودة عالية من خلال فروعها المتواجدة في سويسرا وقطر والسعودية ومصر وأيضا بالكويت فى مكتب ترجمة الأبحاث العلمية الكائن بمنطقة السالمية، بعد الجامعة الأمريكية بالكويت.

ترجمة الرسائل العلمية

تساعد شركة دار المعاجم للترجمة الآلاف من الباحثين والجامعيين والكتَّاب والمبتعثين من دولة الكويت ودول الخليج العربي في الجامعات الأمريكية والأوروبية في الحصول على ترجمات أكاديمية احترافية. ولا تقتصر الخدمات التي نقدمها داخل مكتب ترجمة الأبحاث العلمية على ترجمة المفردات والفقرات فحسب بل يمكننا العمل على : 

  • ترجمة بحث انجليزي
  • ترجمة بحث عربي
  1. ترجمة بحث في مجال المحاسبة والاقتصاد
  2. و ترجمة بحث هندسي
  3. ترجمة بحث علمي في مجال الحقوق
  4. ترجمة بحث تقني
  5. ترجمة بحوث علمية

نوفر لعملائنا الكرام حزمة متكاملة من الخدمات مثل ترجمة المستندات والوثائق الكاملة وكافة الجهات الحكومية كما يمكننا التعامل مع صيغ الملفات ذات الإمتدادات المختلفة مثل Xls و PDF و Word و JPEGو PMP.

وتيسيراً على عملائنا الكرام، يمكنكم التواصل معنامن خلال الإرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني،كما يمكنكم الإستفادة من خدمة الواتساب على الرقم 0096597125307 وضِّحاً طلبك،وستجد فريقا لدعم بانتظارك ليجيب عن أي أسئلة تود طرحها،ومن ثم أرفق لنا المستند الذي ترغب في ترجمته أو مراجعته لُغَوياً أو تدقيقه إملائياً.










تنويهات:

  1. الصفحة الواحدة = 250 كلمة .
  2. تُطبّق رسوم إضافية للترجمة المتخصصة .
  3. يتعذر الحصول على تسعير دقيق عند تحميل ملفات ممسوحة ضوئيًا أو وسائط منخفضة الجودة .
  4. تتغير الأسعار تبعاً لتغير الزوج اللُّغَوي .

 

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *